نقدم لكم خدمة التسويق الالكتروني على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي ، بعد دراسة كاملة لوضعكم الحالي في السوق ومعرفة أهدافكم الحالية والمستقبلية ، كي يكون دعمنا المقدم لكم في مكانه الصحيح .

اصبح التسويق الالكتروني اليوم هو أحد أنواع التسويق في العالم لسهولة وصوله الى شريحة كبيرة من الجمهور وتكلفته القليلة مقارنة بغيره من أنواع التسويق كالتسويق عبر التلفاز أو التسويق الورقي في الصحف والمجلات ، كما لتنوع مجالاته ومفرداته وتطوره الدائم منذ بزوغ عصر الانترنت الى وقتنا الحالي وكل يوم نشاهد شيء جديد في مجال الثورة الرقمية .

أهم مزايا التسويق الاكتروني

سهولة الوصول الى المعلومات الكلية حول اي منتج أو سلعة والتأكد من حقيقة المنتج وكفائته .

التفاعل مع الشركات المصنعة وطرح الأفكار الجديدة ومعالجة العيوب للمنتج ، كما أن التواصل مع المصنعين يعطي شفافية للشركة مما تكسب ثقة الجمهور لديها .

سهولة العرض والطلب وتحديد الكميات دون النظر الى موقع الشركة على الخريطة ، حيث هذا التسويق ليس له أي حدود .

الشركات الكبيرة والصغيرة على صعيد واحد ، حيث أن اسعار التسويق الالكتروني لا تعتمد على قيمة الشركة السوقية ومدى حجمها بل على حسب العرض والطلب .

التسويق الالكتروني اقل تكلفة من التسويق العادي حيث لا يتطلب الميزانية الضخمة للحملات الاعلانية ولا تتطلب تواجد مقرات وفروع في عديد دول العالم لعرض المنتجات .

الاستمرارية دون وقوف حيث أنه لا يوجد وقت محدد ولا موسم واحد لعرض المنتجات أو ايقاف العرض بل متاحة طيلة أيام السنة دون توقف .